تستمع الآن

«بموت حرفيًا».. نشوى مصطفى تستغيث بوزارة الصحة لإنقاذها من تطورات «كورونا»

الأربعاء - ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة نشوى مصطفى استغاثة إلى وزارة الصحة لإنقاذها مما تعانيه بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت نشوى عبر صفحتها على “فيسبوك”، قائلة: “بموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة ويقول لي أروح أنهي مستشفى”.

وكانت نشوى قد كتبت أمس عبر حسابها معلنة الخبر، وطالبت أي شخص التقت به مؤخرا أن يجري التحليل.

 

من جانبه، قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن وزارة الصحة تحركت على الفور لنقل الفنانة نشوى مصطفى، وفي طريقها للمستشفى، وذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب “يونس”، “إلى كل من أرسل لي بوست الفنانة نشوى مصطفى اطمنوا وزارة الصحة تحركت على الفور، وهي في طريقها للمستشفى ربنا يشفي الجميع”.

كما طمأن عبد الرحمن، نجل نشوى مصطفى، الجمهور على والدته بعد استغاثتها، فكتب عبر حسابها: “أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبين اللي بيدعو لأمى وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة، إحنا دلوقتى فى عربية الإسعاف فى طريقنا للمستشفى شكرًا وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين”.

وكتبت: “ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي”.

وقدمت نشوى مصطفى مسلسل إذاعى في شهر رمضان الماضى بعنوان “بينى و بينك” وشارك في بطولتها وخالد سرحان، وسلوى عثمان، ومنير مكرم، ومحمد عبد الجواد، وناهد رشدى وآخرون، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة مايتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعى كوميدى تكتبة الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام ويخرجه صفى الدين حسن.

وكان آخر أعمال “نشوى” مسرحية “عطل فنى” التي تم عرضها في السعودية، وهى بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعارأمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك