تستمع الآن

بعد «ما وراء الطبيعة».. تفاصيل التحضير لمسلسل جديد عن قصص أحمد خالد توفيق

الأحد - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «ما وراء الطبيعة» المأخوذ عن قصص الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق على منصة «نتفليكس»، تستعد منصة عرض إلكترونية عربية لطرح تجربة درامية أخرى عن قصص الكاتب الراحل.

وتستعد منصة عرض إلكترونية عربية شهيرة لطرح مسلسل بعنوان «الغرفة 207» المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق بنفس الاسم، ويكتب السيناريو للعمل د. تامر إبراهيم الذي انتهى بالفعل من كتابة الحلقات حسبما أعلن منتج المسلسل على «فيسبوك»، وأضاف أنه جاري الآن عمل المعاينات و التحضير لباقي المراحل، والتي ستكشف الأيام القادمة عن تفاصيل أكثر بخصوصها.

وقال محمد أحمد خالد توفيق، نجل الروائي الراحل عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «بقالنا سنة مكتمين عالخبر ده.. و المسلسل من كتابة د.تامر ابراهيم أخويا و تلميذ والدي – الله يرحمه- و بالمناسبة انا قاري الحلقات من يناير و أوعدكم أننا محضرين مفاجأة».

الكتاب تدور أحداثه عام ١٩٦٨ ويحكي عن الغرفة ٢٠٧ والتي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحق بحياة كل من يقطنها، كثيرون دخلوا الغرفة ٢٠٧ لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها، ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة ٢٠٧ هو وغيره تكشفه حلقات المسلسل الذي ينتمي لمسلسلات الرعب والغموض، وسيعرض في شتاء ٢٠٢١.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك