تستمع الآن

بعد حذف صور خطيبته من حساباته وإلغاء متابعتها.. أحمد سعد يكشف حقيقة انفصاله عن علياء بسيوني

الثلاثاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٠

أثار الفنان أحمد سعد، الجدل بين متابعيه بعدما قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بخطيبته علياء بسيوني، من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، كما ألغى متابعتها من حسابه الشخصي على «إنستجرام».

ولكن سعد نفى في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما، موضحا أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

وتابع سعد: “شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليّ بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لأن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه”.

يشار إلى أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على منسقة الأزياء علياء بسيوني في 20 أغسطس الماضي.

وقبلها كان على علاقة بالنجمة ريم البارودي وانفصلا بعد عقد قرانهما في عام 2017 ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب قبل أن ينفصلا بعد عدة أزمات، وسعد لديه طفلين من زيجته الأولى من لبنى بيومي.

وكان سعد قد أحيا مؤخرًا حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحضور كامل العدد.

وقدم أحمد سعد مجموعة من أغانى التراث بالإضافة إلى بعض أغانيه، منها “يا مصر مين يقدر عليكى”، “على حسب وداد”، “سألت نفسى”، “العشم”، “لأجل النبى”، أهوه ده اللى صار”.. بالإضافة إلى “بحبك يا صاحبي” من مسلسل يونس ولد فضه ،”ابن الأصول” من مسلسل الفتوة، “الجدعنه” ،”يا تمر حنه”.

ويستعد أحمد سعد لإطلاق أحدث كليباته مع هاني شاكر بعنوان «يا بخته»، والمقرر طرحه خلال أيام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك