تستمع الآن

بعد تصريح «مريض شهرة».. محمد رمضان يرد على عزت العلايلي

الخميس - ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠

رد الفنان محمد رمضان على التصريحات التي أدلى بها الفنان عزت العلايلي على هامش مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي وصفه فيها بأنه “مريض شهرة”.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على “انستجرام”، صورة من تصريح عزت العلايلي، مصحوبًا بأغنيته “السلطان”، وعلق: “أستاذ عزت العلايلي”.

وشمل المقطع الذي نشره محمد رمضان: “حب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبین.. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبین.. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمین.. أحلامي من غیر سقف التطور من صفاتي.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غیة مش ھحلكوا المرة دي”.

كان الفنان عزت العلايلي قد أكد في تصريحاته، إنه لا وجود للفنان الأوحد، والنجومية تتسع لأكثر من فنان ولا تتوقف عند فنان بعينه.

وعلق «العلايلي» على لقب «نمبر وان» الذي يطلقه محمد رمضان على نفسه، حيث قال في تصريحات لـ«في الفن» على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي: «أنا كمان نمبر وان دا مريض شهرة ربنا يشفيه خليه يقول زي ما هو عايز».

يذكر أن محمد رمضان شارك في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “البرنس”، ودارت أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان” الذي يجسد شخصيته رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، تصل إلى حد القتل.

شارك في بطولة “البرنس” بجانب محمد رمضان: نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك