تستمع الآن

بعد تصريح «الغرور سيطر على تصرفاتهم».. أبطال «100 وش» يردون على مخرجة المسلسل

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

أثارت تدوينة كتبتها المخرجة كاملة أبو ذكري، بشأن بعض أبطال مسلسل “100 وش” التي وصفتهم بـ”المبتدئين”، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لغطًا كبيرًا في أعقاب نجاح كبير حققه المسلسل عند عرضه في شهر رمضان الماضي.

وعقب تدوينة كاملة أبو ذكري المثيرة للجدل بشأن أبطال “100 وش”، قرر عدد من أبطال المسلسل الرد على تلك التصريحات.

وقال الفنان مصطفى درويش: “غرور ليه؟.. إحنا مين أصلا إحنا فعلا لسه الناس بتندهلنا باسم الشخصية، نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فبلاش نخسرهم”.

وأكمل مصطفى درويش: “والله والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط؟، بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا انا اسف جدًا”.

كما علقت الفنانة زينب غريب على تصريحات كاملة أبو ذكري عن أبطال 100 وش، بنشر صورتها معها على هامش مهرجان الجونة السينمائي، عبر “فيسبوك”.

وقالت زينب غريب: “للجميلة اللي بالنسبالي طول العمر مثل أعلى لكل حاجة وأكثرهم الإنسانية.. ولو في سبب إني أكون بمثل بعد ربنا فهي أستاذة كاملة.. ربنا ميحرمنيش منك أبدًا”.

فيما وجهت الفنانة دنيا ماهر، سؤالا إلى كاملة أبو ذكري، قائلة: “طيب قولي مين، كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة؟”.

وقال الفنان لؤي عمران، تعليقًا على تصريحات كاملة أبو ذكري: “للناس اللي باعتة بتستفسر.. أنا مش باسم الأمير في الحقيقة كمان.. فمش أنا المقصود بالكلام ولا يجوز أبداً! ومن غير ما أتأكد أساساً، أصل أنا برضه راجل ليا ماضي وكده”.

كما استعان الفنان إسلام إبراهيم بفيديو على هامش مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، يتحدث فيه عن أعماله وخطواته الفنية المقبلة، وعلق: “ربنا يكفينا شر الغرور وكبر النفس.. والله العظيم مش أنا”.

كانت كاملة أبو ذكري قد انتقدت بعض أبطال مسلسل “100 وش” عبر صفحتها على “فيسبوك”، وقالت: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم”، قبل أن تغلق الصفحة.

وتابعت: “عايزة أقول لكم خسارة.. الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها”.

وأكدت مخرجة “100 وش”: “الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه؟ أنتم مين أصلا ؟كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، حسن أبو الروس، زينب غريب، دنيا ماهر، حنان يوسف، سلوى محمد علي، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك