تستمع الآن

بعد أيام من ختام المهرجان.. 3 فنانين يعلنون إصابتهم بـ«كورونا» عقب عودتهم من الجونة

الخميس - ٠٥ نوفمبر ٢٠٢٠

بعد أيام فقط من ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انطلق عدد من الفنانين الذين كانوا شاركوا وحضروا فعاليات الدورة المنتهية، في الإعلان عن إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن الرابر أحمد علي «ويجز» قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا بعد حضوره فعاليات مهرجان الجونة، حيث كتب في ستوري: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا».

الفنانة سارة عبد الرحمن والتي شارركت في فعاليات مهرجان الجونة أيضًا، أعلنت أمس الأربعاء إصابتها بالفيروس، عبر حسابها في «فيسببوك»، حيث كتبت: « أنا عملت تحليل كورونا و النتيجة طلعت ايجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل».

كما كتبت مصممة الملابس ريم العدل عبر «فيسبوك» بحسب «المصري اليوم» و«الوطن»: «رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف».

وأضافت: «بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية.. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة.. ربنا يسلّم الجميع».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك