تستمع الآن

بسمة بوسيل ترد على رسالة تامر حسني لمصالحتها: «فعلًا اتهورت.. بس عشان بحبك»

الإثنين - ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠

قام الفنان تامر حسني بإنهاء الخلافات مع زوجته بسمة بوسيل، والتي وصلت إلى قرار الطلاق قبل يومين، معاتبًا إياها على نشر تفاصيل حياتهم الشخصية عبر السوشيال ميديا ومؤكدًا على حبه لها وبقائه على علاقتهما.

وقررت “بسمة” الرد على زوجها، بالطريقة ذاتها، إذ أعادت نشر اعتذار زوجها تامر حسني، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على “إنستجرام”، معلقة عليها: “فعلًا اتهورت.. بس عشان بحبك.. أسفة”، وذلك بعدما وصفها “تامر”، بالتهور في رد فعلها.

وكانت بسمة نشرت قبل هذا الرد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام، صورة لأدواتها الرياضية وفيديو من حديقة المنزل، وصاحبتهما أغنية “just like magic” للمطربة أريانا جراندي، وقد يفسر البعض كلمات الأغنية على أنها لا تبالي بشيء سوى ما تريده لنفسها، واكتفت بسمة بهذا الرد دون أي كلام حتى هذه اللحظة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وكان الفنان تامر حسني، نشر عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، رسالة لزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، اعتذر خلالها عن الخلافات الواقعة بينهام، بعدما أعلنت مؤخرا انفصالهما وتحضير أوراق الطلاق.

وكتب “حسني”: “بسمة حبيبتي.. للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبيتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبُعد فترة”.

واستكمل الفنان: “المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله، لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير”.

واستطرد تامر حسني: “بيننا حب غالي وحياة كريمة، وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، متهورة بس بحبك”.

وكانت بسمة، أعلنت منذ أيام، انفصالها عن تامر، عبر خاصية “استوري” على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت حديثها عن تفاصيل الانفصال، عبر خاصية “أستوري” على تطبيق “إنستجرام”: “كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك