تستمع الآن

«الأرصاد» تكشف أماكن هبوط  الأمطار وموعد ارتداء الملابس الشتوية

الأحد - ٠١ نوفمبر ٢٠٢٠

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد خلال هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية خاصة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب الصعيد .

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات لـ«اليوم السابع» إلى أن حالة عدم الاستقرار تمتد لمناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه متوقع خلال فترة عدم الاستقرار، أن نشهد فرص أمطار متوسطة لخفيفة تكون غزيرة أحيانا تصل لحد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر.

واضاف شاهين ، أن فرص الأمطار تكون خفيفة لمتوسطة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية، خاصة السواحل الشمالية الغربية، لافتا إلى أن حالة عدم الاستقرار مستمرة لنهاية الأسبوع مع اختلاف فرص سقوط الأمطار .

وكشف شاهين أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، مع انخفاض طفيف بالدرجات خلال فترات الليل، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس الخريفية ومتابعة النشرة الجوية يوميا.

وحول موعد ارتداء الملابس الشتوية، أشار شاهين إلى أننا لازالنا فى فصل الخريف والأجواء مائلة للبرودة ليلا وارتداء الملابس الشتوية يكون مع بداية فصل الشتاء فى ديسمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك