تستمع الآن

احتفالا بعيد ميلاده الـ55.. برج خليفة يضىء أنواره باسم شاروخان

السبت - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٠

احتفل أسطورة السينما الهندية، شاروخان، بعيد ميلاده الـ55، من أمام برج خليفة بإمارة دبي، وحرص على التقاط الصور بجوار البرج الشهير الذي أُضيئ بصوره كتهنئة له.

وعلق “خان”، على الصورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “من الجميل أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم، لقد قام صديقي محمد العبار بوضع صورتي على أكبر شاشة حتى قبل عرض فيلمي التالي، شكرًا وأحبكم جميعًا، أعجب أطفالي بشدة وأنا أحببته”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

النجم الهندي شاروخان من مواليد 2 نوفمبر 1965، ويعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بدأ خان مشواره الفني في أواخر الثمانينات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها Fauji، وDariya Dil وIdiot، لكنه عرف طريق الشهرة من خلال مشاركته في فيلم ديوانا سنة 1992 والذي حقق به نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرةً عالمية ومحلية.

يعد شاروخان واحدا من أغنى الممثلين فى العالم، فهو ممثلا وراقصا ورجل أعمال بارز، وأحد ملاك فريق كولكاتا نايت رايدرز الهندى للكريكيت.

على مدار عقدين من الزمان، لقب شاروخان بأنه ملك الرومانسية فى بوليوود، نظراته وطريقته فى التعبير تتطلع إليها الكثير من الفتيات، سواء كان شابا فى الجامعة، أو رجلا ناضجا فى الخمسينات من عمره.

قدم شاروخان للسينما العشرات من الأفلام الناجحة والمؤثرة، لكن فى تاريخه بعض العلامات التى ساهمت فى ازدياد القاعدة الجماهيرية لبوليوود ووصولها إلى العالمية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك