تستمع الآن

ابنة سعيد صالح لـ محمد رمضان: «كويس إن بابا مات طبيعي وإلا كان مات مقهور إنه اكتشفك»

الإثنين - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠

هاجمت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح الفنان محمد رمضان بعد الصور المنتشرة للأخير في حفل خاص بالإمارات مع شخصيات من دولة الاحتلال الإسرائيلية.

وكتبت هند سعيد صالح منشور عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «انا بصراحة من اول امبارح بحاول امسك نفسى خصوصا انى بقالى شهور مابدخلش فى اى ترندات و مهاترات فيس بوك، بس ماتوصلش لدول ابدا، كويس ان بابا مات طبيعى و الا كان مات، مقهور على نفسه انه اكتشفك»، مشيرة إلى «رمضان» الذي دعمه الفنان الراحل سعيد صالح في بداية مشواره كما كشف محمد رمضان نفسه في أكثر من لقاء.

سعيد صالح و محمد رمضان

وأضافت «هند»: «كان طالع بيك السما و فرحان ان مصر فيها مواهب حلوة و هو اللى بيقدمها بنفسه.. ايه العك ده ؟ ده الواحد لما كان بيلمح سائح منهم فى دهب ولا شرم الشيخ و يميزه من الطاسة اللى على دماغه دى كان جسمه كله بيتنفض.. هاڤا ناجيلا ايه اللى بتترقص عليها؟».

 

وانتشرت ثلاثة صور وفيديوهات من داخل الحفل الخاص الذي حضره محمد رمضان خلال وجوده في دولة الإمارات، مع المغني عمير آدم، ولاعب الكرة ضياء سبع المحترف في نادي النصر الإماراتي كأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي، بجانب بالممثل إيلاد تسافاني، الذي ظهر في صورة ورمضان يحمله على ذراعه.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، أمس الأحد، الدعوة إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، يوم الاثنين، في تمام الخامسة مساءً، لاتخاذ قرار ضد محمد رمضان، بعد أزمة صوره الأخيرة.

وأوضحت النقابة في بيان رسمي، أنها تابعت بكل اهتمام ومسئولية تامة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأضاف البيان: «ومجلس النقابة إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحاد النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات».

وتابع: «والمجلس في موقفه هذا يدرك تمام الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي ولافني من قضية التطبيع، علما بأن مجلسا لنقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة، وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، غدا الاثنين، لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك