تستمع الآن

إيمان السيد عن تجاهل تكريمها: «يكفيني تقدير الناس.. ومش مضطرة أبرر وأحكي»

الثلاثاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٠

أكدت الفنانة إيمان السيد عدم شعورها بالضيق بسبب ما وصفته بـ”عدم التقدير” تجاهها سواء في الصناعة أو الجوائز أو دعوات المهرجانات.

وأشارت إيمان السيد عبر صفحتها على “فيسبوك”، إلى أنها لا تشعر بأي ضيق بسبب “عدم التقدير”، منوهة بأنها اكتفت برد الفعل التي رأته من المشاهدين والمتابعين على أعمالها في شهر رمضان الماضي.

وأكدت: “أنا حقيقي يكفيني جدًا برد الفعل اللي شوفته من الناس طوال رمضان.. الحمد لله، ومش من مصر فقط بل من كل العالم العربي لدرجة أن في مقالات نقدية كنت بتكسف أشيرها عشان ممكن يكون فيها حاجة تجرح حد من زمايلي (من خارج العمل)”.

وتابعت إيمان السيد: “حاجات كتير غير المقالات برضوا كنت مش برضى احترامًا لمشاعر الزملاء، الحمدلله شوفت حب كبير جدًا وتعليقات على جروبات مصرية وعربية قالت اللي جوايا من سنين فعرفت أن الحمدلله مش مضطرة أبرر وأحكي لأن الناس بتفهم جدًا”.

وتابعت: “برضوا طوال رمضان كنت فاتحة التعليقات لكل الناس اللي مشرفني بوجودهم عندي في قائمة الفولورز وعمري ماشوفت تعليق واحد ضايقني بل بالعكس الحمد لله”.

وأكدت: “هل بعد كرم ربنا دا كله ممكن يضايقني عدم التقدير؟.. سواء في الصناعة أو الجوايز أو دعوات المهرجانات أو حتى مجرد الترشيح في المهرجانات”.

كانت إيمان السيد قد شاركت في أكثر من عمل فني خلال شهر رمضان الماضي، وبرز دورها في مسلسل “ونحب تاني ليه”، مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

كما شاركت إيمان السيد في رمضان 2020، في أعمال: اللعبة، وعمر ودياب، ولاد إمبابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك