تستمع الآن

«المهن التمثيلية» تقرر إيقاف محمد رمضان عن العمل وإحالته للتحقيق (فيديو)

الإثنين - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠

اجتمع اتحاد النقابات الفنية، يوم الإثنين، لاتخاذ قرار حاسم في الجدل المثار بشأن الفنان محمد رمضان، بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في حفل بمدينة دبي، مما أثار جدلا واسعا.

وقررت نقابة المهن التمثيلية إحالة رمضان للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من الإسرائيليين.

وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إن التحقيق سيكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل نظرا لتواجد رمضان خارج البلاد، كما أعلن إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وسبق، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عاجلًا، أوضحت من خلاله أنها ستعقد اجتماعًا طارئًا برئاسة اتحاد النقابات الفنية، للبحث في أمر الفنان محمد رمضان.

وجاء فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة، بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في أحد التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وقال البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل يؤكد أولًا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وإلزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات لاتحاد النقابات المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”.

وبعد انتشار الصورة، نشر رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان”، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك