تستمع الآن

إليسا: تلقيت علاجا نفسيا لمحاربة السرطان.. ولهذا قررت العودة في قرار الاعتزال

الخميس - ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن السر وراء قرار إعلان اعتزالها الغناء مؤخرا قبل أن تتراجع عن القرار وتقرر الاتجاه للإنتاج لنفسها ألبوماتها القادمة.

وخلال لقاء عبر قناة “إم تي في” للاحتفال بمرور 20 عاما على مشوارها الغنائي، قالت إليسا إنها كانت تمر بفترة نفسية صعبة، لن تستطيع التحدث عنها.

وأشارت إلى أنها في هذا الوقت، كان قرارها أنها لن تستطيع الغناء مجددا، وكتبت ذلك عبر حسابها على “تويتر”.

وأكدت أنها وجدت رد فعل كبير من الجمهور والفنانين، ووجهت الشكر لكل من ساندها في هذه الفترة.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أنها عندما اتخذت هذا القرار لم يكن لخلاف مع شركة روتانا، بل هي قررت الاعتزال ثم تراجعت لتعلن أنها ستخوض تحدي الإنتاج لنفسها، وهي الخطوة المقبلة لها ثم بعد ذلك سترى ما سيحدث.

وأوضحت: “أنا هدفي أجرب يكون عندي ملكية فكرية لعملي، أحب أن أكون منتشرة أينما كان، نحن في عصر السوشيال ميديا، أحب أن تكون عندي تجربة الإنتاج لنفسي”.

وعن حياتها، قالت إليسا إنها لم تخلق وفي فمها ملعقة ذهب، مضيفة: “لم تكن عيني ولا مرة بملعقة غيري، عندما بدأت بالعمل أردت أن أكون شخصا مختلفا، عملت خطا خاصا بي وتفوقت فيه، كان طموحي على مستوى إمكاناتي، أنا ولدت في عائلة فقيرة، الله أعطاني أكثر مما أستحق”.

 

View this post on Instagram

 

🎼صاحبة راي #elissa #loving_elissa #elissazkh @elissazkh #اليسا

A post shared by Jad Ak (@elissa.loving) on

وعن انتصارها على مرض السرطان، أشارت: “شعرت أن الإنسان ضعيف، المرض جعلني أتقرب أكثر إلى الله، أعتبر نفسي نجوت من السرطان وانتصرت عليه، تلقيت علاجا نفسيا لمحاربته أيضا”.

وعن المقارنة الدائمة مع هيفاء ونانسي عجرم، والجدل الذي يثار كل فترة، أوضحت: “نحن الذي جمعنا أننا نساء جميلات، لم يجمعنا الصوت والموسيقى، هيفاء استطاعت أن تكون ظاهرة، نانسي تميزت بأنها اتخذت شكل البنت الطفولية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك