تستمع الآن

إلهام شاهين: «نادمة على هذا الفيلم وأكرهه بشدة».. فيديو

الأربعاء - ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها وافقت على بعض الاختيارات غير الصائبة خلال أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن هناك فيلم كان غلطة كبيرة منها.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها تندم على تقديم فيلم “موت سميرة”، مشيرة إلى أن العمل الفني هاجم الموسيقار بليغ حمدي، وذلك خلال حوار لها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت إلهام شاهين: “هذا الفيلم أنا بكرهه جدًا، وأعلن عن هذا الأمر لأعذب نفسي، لأنه كان يهاجم بليغ حمدي الذي أعشقه كثيرًا وأعشق موسيقاه”.

وأضافت: “سألت نفسي أنا ليه وقتها شاركت في فيلم زي ده؟ هل لمجرد الدور حلو وبه تمثيل؟، لكن لازم أعرف الفيلم بيقول إيه؟، خاصة أنه كان يدينه وأنا أحترمه جدًا، وكان غلطة كبيرة أننا قدمنا فيلمًا مثل هذا”.

وتدور أحداث فيلم “موت سميرة” عن وصول المليونير عبدالرحمن شاكر برفقة سميرة إلى القاهرة، ومن ثم يتعرف بالملحن الكبير فهمي ويعجب بالمطربة الناشئة نورا، وعندما تصده يعتدي عليها، ويضغط عليه فهمي ليتزوجها وتنهار سميرة، وتكتشف نورا خيانة زوجها لها فتلجأ لفهمي، ويلحق بها عبدالرحمن في منزل فهمي، وتثور عليه سميرة فيعتدي عليها بالضرب حتى الموت.

“موت سميرة” من بطولة: كمال الشناوي، ورغدة، ويوسف شعبان، وإلهام شاهين، ومريم فخر الدين، وأسامة عباس، ووداد حمدي، وسناء لملوم، ومدحت غالي، ومن تأليف محمد البشير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك