تستمع الآن

أول ظهور للفنانة حنان ترك بعد غياب طويل

الأحد - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠

عادت الفنانة حنان ترك للظهور بعد غياب طويل عن جمهورها، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، خلال استمتاعها بمشهد الغروب على أحد الشواطئ.

وعلق على الصورة، عددا من الفنانات من بينهم دنيا سمير غانم قائلة: “يا نونا وحشتينا قوي”، فيما علقت الفنانة مي كساب: “ربنا يحفظك”.

كانت الفنانة المعتزلة حنان ترك قد حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وغردت حنان ترك، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “للأسف في صفحات كتير على فيسبوك باسمي، وأنا غير مسؤولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وهذا رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على الفيسبوك وجارِ توثيقها إن شاء الله”.

وطالبت حنان ترك من جمهورها بعدم الانسياق وراء الحسابات التي تنتحل شخصيتها، بقولها “نرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني وعني حيث إني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على انستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا”.

كانت حنان ترك قد أعلنت ارتداء الحجاب عام 2006، واستمرت في عملها بالفن وقدّمت مسلسلات: أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز.

حنان ترك
حنان ترك

وأعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”.‎

يشار إلى أن آخر عمل لحنان ترك، كان مسلسل “صدق رسول الله.. الإمام البخاري”، وشاركها في بطولته عادل خلف، حلمي فودة، سيد الرومي، ومن إخراج مصطفى الفرماوي، وتأليف فداء الشندويلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك