تستمع الآن

أنقذ حياة ركاب المترو.. تفاصيل استشهاد لواء في محاولة إخماد حريق محطة «مسرة» (صور)

الثلاثاء - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٠

استُشهد اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مساء أمس الإثنين، مع آخر ساعات اليوم، خلال مساعدته في إخماد حريق شبّ في محطة مترو مسرّة بخط مترو شبرا الخيمة، مع آخر رحلاته.

اللواء ياسر عصر

وأوضحت مصادر بحسب جريدة «الوطن» أن اللواء «عصر» تلقى إخطارًا بنشوب حريق في إحدى الهوايات المتواجدة بين محطتي مسرة والشهداء على خط مترو شبرا الخيمة، فتوجه على الفور لمباشر ة أعمال ااإطفاء وخلال مساعدته لرجال الحماية المدنية سقط في الهواية على رأسه، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة إلا أنه وافته المنية، وتشيع جنازته بعد ظهر اليوم من قريته «مشتهر» بالمنوفية.

 

اللواء ياسر عصر

ونعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق وقيادتها وجميع العاملين بها أسرة السيد اللواء ياسر عصر، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن  يسكنه فسيح جناته ويتقدم جميع قيادات الشركة والعاملين بها بخالص العزاء والمواساة للأسرة ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

اللواء ياسر عصر
لحظة استخراج جثمان اللواء ياسر عصر من هواية مترو مسرة

الشهيد له سابقة بطولية شهيرة عندما أنقذ حياة ركاب القطار 1551 القاهرة-طنطا في 7 يناير 2016، عندما شب حريق في إحدى العربات، فاقتحم الحريق لينقذ أرواح الركاب، ومنع انتشار الحريق للعربات الأخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك