تستمع الآن

«أندرتيكر» يعتزل المصارعة بعد 30 عامًا في الحلبة

الإثنين - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠

أعلن المصارع الأمريكي مارك ويليام كالاواي الشهير بـ«أندرتيكر» أو «الحانوتي» في العالم العربي، اعتزاله أمس الأحد، بعد مرور 30 سنة بالضبط منذ ظهوره الأول.

وقال «أندرتيكر» خلال حدث سلسلة  SurvivorSeries بالأمس «لطالما قمت بهذه المشية البطيئة إلى الحلبة وقمت بطرح منافسون كثر أرضاً مراراً وتكراراً طوال تلك الـ30 عاماً، والآن حان وقت اعتزالي، حان وقت رقود #أندرتيكر في سلام»، حيث كان الظهور الأول للمصارع الشهير في 22 ديسمبر 1990 في نفس الحدث، لينهي مسيرته في نفس المكان وبعد 30 سنة بالتمام.

وشارك أبرز نجوم المصارعة الحرة في وداع «الحانوتي» منهم: تريبل إيتش، ذا بيغ شو، وفينس ماكماهون الرئيس التنفيذي لشركة المصارعة العالمية.

وكتب «ذا روك» عبر «تويتر»: «منذ 30 عامًا اليوم ، ظهر لأول مرة في سلسلة #SurvivorSeries، مثل الجميع – كنت في حالة من الرهبة بصفتي مبتدئًا في wwe عندما اخترقت روحي كلماته الأولى وهو يسير في غرفة الملابس.. تشرفت بمشاركة الحلبة معك يا أخي».

https://twitter.com/TheRock/status/1330630487086424069

ويعد «أندرتيكر» من أشهر نجوم المصارعة الحرة عالميًا وهو بطل العالم 7 مرات، حيث حصل على حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات، كما حصل على بطولة الهاردكور وبطولة الثنائي 6 مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 خسر مباراتين فقط برسلمينا برصيد (2–25).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك