تستمع الآن

أول رسالة من عبلة كامل ردًا على شائعات إصابتها بالسرطان

الثلاثاء - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٠

نشر السيناريت بلال فضل رسالة تلقاها من الفنانة الكبيرة عبلة كامل، بعد انتشار شائعات عديدة بشأن مرضها، موضحًا أنه تلقّى منها رد واضح تنفي فيه تدهور حالتها الصحية أو مرضها، مُطمأنة جمهورها على صحتها، كما أكدت على أنها لا تملك أو ابنتيها زينب وفاطمة أي حسابات شخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال «فضل» عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»: «الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها، قالت: عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي أنه بينشره لأنه محب أو معجب».

وأضاف مُستكملًا رسالتها: «أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا بتابع السوشيال ميديا ولا بنشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب».

وتابع فضل: «كل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافتراء، والحمدلله أنا في أحسن صحة وعافية، وبشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وبأحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم».

وقدّم «فضل» طلبًا إلى مُتابعيه: «أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم».

وكان زوج الفنانة السابق، الفنان أحمد كمال نفى، منذ ساعات، أي معلومات حول مرض الفنانة، وكتب «كمال» عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة»، يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة مسلسل «سلسال الدم» منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولي.

وكانت آخر أعمال عبلة كامل الفنية، مسلسل “سلسال الدم” بأجزائه المختلفة، الذي حقق شهرة كبيرة.

وتعاونت عبلة كامل مع بلال فضل في فيلمي “سيد العاطفي”، وكان من بطولة الفنان تامر حسني، وأيضا في “بلطية العايمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك