تستمع الآن

أصالة على غرار ياسمين صبري: «كورونا بالنسبة لي مرحلة وبتعدي واللي يأخدها يأخدها والبقاء للأقوى»

الإثنين - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٠

شددت الفنانة أصالة على أنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف.

وأكدت أصالة أنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمراضها بـ«الرعب» منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي «كوفيد 19»، وهي تضحك «البقاء للأقوى».

وقالت أصالة في برنامج «MBC Trending»: «إن شاء الله قريبًا بنخلص كورونا بقى براحتنا نحكي نتمشى، كل يوم بعمل اختبار فيروس كورونا (PCR) أنا ما بخاف أبدًا بيكون عندي أكبر مرض ممكن تتخيله وما خوّفني ما بخاف إلا من ربي، وجالي أشياء كتير تخوفني وما برتعب وماتعلّمت ارتعب».

وتابعت: «كورونا بالنسبة لي مرحلة وبتعدي واللي يأخدها يأخدها والبقاء للأقوى»، وكانت تلك العبارة الأخيرة، هي كلمات الفنانة ياسمين صبري عن الفيروس، وفي افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي تلقّت على أثرها الانتقادات، إذ قالت: «أنا مش بكون مهوسة بالخوف أنا بستمر في حياتي عادي جدًا، ممكن يكون جالنا وراح، لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كُله واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».

 

View this post on Instagram

 

@assala_official @subhyotryofficial #MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

ونشرت أصالة مؤخرا صورة مع شقيقها أنس نصري عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت كاتبة: “أشياء بسيطه مجموعها أنا.. كون قريبه روحاً وكيان.. ورده بشَعري.. أكله أعملها كلّ يوم لعيلتي.. أشعل شمعي.. رتّب غرفة قعدتي.. أحكي مع أصحابي.. غنّي متل ما بدّي.. أحضن حنّ ما أتعب منّ إنّي كتير بهتمّ.. وأحلى هديه إجتني بهالسنه الكبيسة الّلي أنا كمان شفت غرايبها أكتر منّ غيري إنّي ما أزعل منّ شيء ولا على أيّ شيء.. وما أظلم حزني لأنّه ممكن يكون فيه كلّ الفرح.. حضن سندي بيطمنّي وبوسه من ولادي بتزيّن دنيتي.. نهاركم سعيد حبايبي”.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة، قد طرحت مؤخرا أغانى الألبوم الجديد “لا تستسلم” الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك