تستمع الآن

أصالة تكشف تفاصيل جلسة الصلح مع أحلام بعد تغريدة نجل الفنانة الإماراتية

الأحد - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

روت الفنانة أصالة تفاصيل صلحها مع الفنانة أحلام، بعد فترة من الخصام.

وقالت أصالة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج mbc trending، إنها تعتبر فاهد الهاجري، نجل الفنانة أحلام، في مقام ابنها، مشيدة بتصرفه لأنها تحبذ أن يظل الأولاد بعيدين عن خلافات الأهل تماما.

وأضافت، أنها لم تفكر في طريقة صلحها مع أحلام برغم تأكدها أنهما سيتصالحان قطعًا، مؤكدة أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بقدرها لدى أحلام التي كانت تثق أنها سمعت ألبومها الأخير بعد صدوره.

وقالت أصالة إن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، هم من تدخلوا للصلح، وبعد الأخذ والرد على تويتر، يوم السبت، بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، تم انعقاد مكالمة فيديو عبر الإنترنت جمعت أصالة وأحلام وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروف مفيد للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد لصحتها في هذا الوقت.

وأكدت أصالة أنها بعد صدمتها العاطفية الأخيرة، والتي لم تخطر لها على بال من قبل، وهي أن تنفصل عن زوجها طارق العريان، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها أكبر من حجمها قبل ذلك، لذلك فطريقة تفكيرها كلها قد تغيرت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

كان فاهد، نجل الفنانة الإماراتية أحلام، قد أثار جدلا واسعا بين المتابعين بعد تغريدته التي كشف فيها حبه للفنانة السورية أصالة في ظل خلافات والدته أحلام معها.

وعبر فاهد عن اندهاشه من تعليقات البعض بشأن حبه لأصالة مع خلاف والدته القائم معها، مشيرا إلى أن والدته تستمع إليها أكثر منها، وقال في تغريدة: “أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.

وتباينت ردود الفعل بين السخرية من تغريدة نجل أحلام متوقعين رد فعلها عند رؤية لتغريدة وبين فرحة وتمني أن تكون تغريدته بادرة صلح ونهاية الخلاف بين الفنانتين.

https://twitter.com/FahedMalhajri/status/1327523839203565569?s=20

وزادت التكهنات بعد رد أصالة على تغريدة نجل أحلام إذ كتبت “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”، ليرد فاهد “حب كبير لخالتي أصالة”.

ليأتي رد أحلام غير متوقعا بعد أن وجهت رسالتها لنجلها، قائلة: “لا تحبها أكثر مني بس اعترف أنك حبيتها مني”، وهنا ردت أصالة على كلمات أحلام في تغريدة أخرى جاء فيها: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل).. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

وكانت الأزمة قائمة بين أصالة وأحلام منذ سنوات، واشتعلت مجددا في منتصف 2019، ونتج عنها قيام أحلام بحظر أصالة على “تويتر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك