تستمع الآن

أحلام تهدد تامر حسني وزوجته بعد رسالتها الأولى: «لو مارجعتوش يا ويلكم».. صورة

الإثنين - ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠

استمرت الفنانة الإماراتية أحلام في محاولاتها لعودة الفنان تامر حسني إلى زوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعدما أعلنت الأخيرة انفصالهما قبل أيام.

وعقب إعلان بسمة بوسيل الانفصال عن تامر حسني وتجهيز أوراق الطلاق، تحاول الفنانة أحلام معهما لإقناعهما بالتراجع عن القرار، وذلك عبر مجموعة من التغريدات على موقع “تويتر”.

وفي تعليق ثانٍ من أحلام على أزمة تامر حسني، قالت: “حيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار.. تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالا بحبك وبسرعة. وياويلكم اذا غضبت”.

كانت الفنانة الإماراتية أحلام قد وجهت رسالة أولى إلى الفنان تامر حسني بعد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، خلال اليومين الماضيين، وذلك عبر حسابها على موقع “تويتر”.

وعلقت أحلام، قائلة: “حرااام والله.. واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا”.

وتابعت أحلام: “لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام 8 سنين واطفال صديقك من صدقك، روح لها وجيبها بيتها وأجعل الألسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة”.

كانت بسمة بوسيل قد كتبت عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على Instagram: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

وعقب تلك التدوينة، حذفت بسمة الكلام بعد دقائق من نشره عبر حسابها الرسمي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب تراجعها عن الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك