تستمع الآن

ياسمين صبري ترد على انتقادات تصريح «مفيش قضية ندافع عنها للمرأة»

الإثنين - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة ياسمين صبري على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا في أعقاب تصريحاتها عن “قضايا المرأة”، على هامش مشاركتها في فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، تعليقًا لإحدى المتابعات، وهي توضح حقيقة تصريحها بشأن “الدفاع عن قضايا المرأة”.

وتضمن التصريح: “متركبوش ترند وخلاص، كان قصدها عن قصة المسلسل أو العمل أما لدعم المرأة في من الفنانات اللي شاركوا في حملة (انتي الأهر)، وحملات ضد ختان الإناث”.

وقالت المتابعة: “عندها أعمال كثيرة، وهي من الداعمين لقضية المرأة دائمًا من خلال أكونت تويتر لو شفتوا منشوراتها، فمتركبوش التريند وخلاص”.

كانت ياسمين صبري قد تواجدت في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، قبل أن تجري لقاءً تليفزيونيًا تتحدث فيه عن أعمالها الفنية ورأيها في قضايا المرأة.

وقالت ياسمين صبري: “أنا بحب المرأة وبحب أعمل حاجات عنها، لكن مفيش قضية أوي ندافع عنها، أنا بحب الحاجات اللي ممكن الست تمر بيها كل يوم، ونضعها في فيلم أو مسلسل”.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري كانت تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل الماضي.

وقدمت ياسمين صبري في رمضان الماضي، مسلسل “فرصة تانية”، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدي، ودياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك