تستمع الآن

«وصية» السبب.. لهذا اعتذرت كاملة أبو ذكري عن مسلسل «الإمبراطور»

الإثنين - ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠

أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري عدم موافقتها على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “100 وش”، سواء كان فيلم سينمائي أو مسلسل في شهر رمضان إلا بعد قراءة السيناريو كاملا.

وأشارت كاملة أبو ذكري إلى أنها لم تحدد موقفها حتى الآن من الجزء الثاني من “100 وش” سواء كان فيلم أو مسلسل درامي، وذلك في حوار لـ”الشرق الأوسط”.

وأكدت كاملة أبو ذكري، أن مسلسلات رمضان يجرى تصويرها في أجواء غير آدمية، مشددة على أن الجزء الثاني من “100 وش” يجب ألا يكون لمجرد استغلال نجاح الجزء الأول.

وتابعت: “من المفترض أن يكون الجزء الثاني أقوى، وإذا وجدت ذلك لن اعترض، فنجاح العمل الفني ليس مضمونًا، وخلال تصوير هذا المسلسل كنت أبكي كل يوم خوفاً من الفشل، وكان النجاح مفاجأة لي ولفريق العمل».

مسلسل الإمبراطور

وكشفت أبو ذكري عن الأسباب التي أدت إلى اعتذارها عن مسلسل “الإمبراطور”، الذي يقدم سيرة الفنان الراحل أحمد زكي، من بطولة الفنان محمد رمضان.

وأشارت إلى أنها عاصرت الفنان الراحل وتعاونت معه في أكثر من عمل فني، قائلة: “لا أستطيع التكلم عن أحمد زكي، فهو ليس مجرد ممثل بل حالة خاصة، فقد عملت معه مساعد مخرج في فيلمين من أفلامه، كما أنه كان صديقًا لوالدي”.

وتابعت: “علمت أن ابنه الراحل هيثم قال إن والده لم يكن يريد أن يتطرق أحد لحياته الخاصة لذا لا أتصور أنني يمكن أن أضايقه بعد رحيله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك