تستمع الآن

وائل جسار: لما أغني لمصر لا أفكر في أي أمر آخر.. ولا يمكنني تقديم أغاني مهرجانات

الثلاثاء - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٠

علق المطرب وائل جسار على الجدل المثار بشأن مشاركة كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش في أوبريت “حكاية مصر”.

وقال جسار في تصريحات تليفزيونية: “لا يجب أن يستمر الجدل عن هذا الموضوع كثيرا، هما مصريان يغنيان لمصر، ومصر أكبر من الجميع وعلينا ألا نفكر في القشور، نحن نقدم أغنية وطنية وهذا ما يجب أن نفكر فيه فنحن لا نقدم أغنية رومانسية، وهما غنوا من قلبهم ومصريين ولا يعاقبوا على هذا الموضوع بل يتم تقديرهم أكثر وأكثر، نحن لا نتحدث عن اللون الذي يقدمانه ولكن عن مصر الكبيرة العظيمة ولا يمكن أحد يطلب منه يغني لمصر ويقول لأ، أنا شخصية لا أفكر مرتين في طلب الغناء لمصر”.

أما عن إمكانية تقديمه لأغنية مهرجانات، شدد جسار: “لا أستطيع تقديم المهرجانات، فلدي لون محدد في الأعمال التي أقدمها لجمهوريه وهي الأغانى الرومانسية والطربية”.

وتابع: “لوني الغنائي معروف وماقدرش أغني المهرجانات بكل صراحة مع احترامي للي بيغنيها..كل شخص له لون وأداء ولو قالوا لى هنديك أغاني مهرجات هرفض.. مبعرفش أغني أغاني مهرجانات فهذا ليس لوني أو صوتي الذي أقدمه للناس”.

كما تطرق لمشاركته في أوبريت “حكاية مصر”، الذى يخلد انتصار مصر في حرب أكتوبر، قائلاً، إنه لا يفكر في من سوف يشاركه تقديم العمل الفني عندما يكون متعلق بمصر.

وتابع: “أنا زي الجيش المصرى لما مصر تندهلى أنا أكون أول واحد.. ولا أفكر في أي حاجة إلا للغناء لمصر الحبيبة ولا أفكر مين هيكون معايا”.

وأضاف: “مصر في قلبي وشعبها طيب وله فضل عليّ بعد الله سبحانه وتعالى في انتشارى بكل المنطقة العربية”.

وطرح أحد الأحزاب المصرية، أوبريت “مصر حكاية”، الذي يتحدث عن قيمة مصر وبطولاتها العسكرية، بمشاركة 10 مطربين من مصر ولبنان، عبر القنوات والمنصات الإلكترونية.

الأوبريت شارك فيه كل من: “مدحت صالح ومحمد فؤاد ووائل جسار وهشام عباس وأمينة ودياب وعمر كمال ومي سليم وحسن شاكوش وياسمين علي”.

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي يشارك فيها مطربي المهرجانات في أغنية وطنية، رفقة مطربين كلاسيك.

الأيام الماضية شهدت أكثر من أغنية وطنية تم طرحها مناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، كانت أبرزها “عاشوا” للفنان مينا عطا، وأوبريت “ولادك يا بلدي” التي طرحتها الشركة المتحددة وشارك فيها عدد من الفنانين، على رأسهم “حكيم وأحمد جمال ومي فاروق ومصطفى حجاج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك