تستمع الآن

نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين

الأربعاء - ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠

روجت الفنان نيللي كريم لفيلمها الجديد “خط دم”، والذي من المقرر ان يبدأ عرضه خلال أيام قليله على إحدى المنصات قبل عرضة بدور العرض السينمائية.

ونشرت نيللي صورة لبوستر الفيلم وعلقت عليها قائلة: “في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط دم من إخراج رامي ياسين قريبًا”.

تدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحد من الأبطال يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة يتمردن لتحقيق أحلامهن.

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم “الثلاثاء 12″، لتسجل التجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، إلى جوار عدد كبير من الفنانين، بينهم: باسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطا الله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا، يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحدة من البطلات تواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة.. متمردون لتحقيق أحلامهن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك