تستمع الآن

نجوم الفن يودعون محمود ياسين.. «رحل عملاق من عمالقة الفن والزمن الجميل»

الأربعاء - ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠

ودع عدد كبير من نجوم الفن، الفنان الكبير محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 79 عامًا، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان عمرو محمود ياسين قد أعلن وفاة والده الفنان محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” صباح اليوم.

وكتب عمرو محمود ياسين: “توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. اسألكم الدعاء”.

ووجه عدد من نجوم الفن، رسائل نعي ووداع إلى محمود ياسين، من بينهم الفنانة ليلى علوي التي كتبت له رسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية.

وقالت: “وداعًا فتى الشاشة الأول وهرم من أهرام الفن والثقافة في مصر والوطن العربي.. وصاحب سنوات النجاح والخبرة والأعمال الخالدة إلى رحمة الله”.

وأكدت: “عزائي لأسرته وأحبابه الفنانة شهيرة وعمرو ورانيا محمود ياسين ومحبي فتى الشاشة جميعًا من المحيط إلى الخليج”.

محمود ياسين

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور: “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير المثقف الأستاذ محمود ياسين..الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر اهله وكل حبايبه.. في الجنة إن شاء الله.. أرجوا الدعاء له وقراءة الفاتحه علي روحه”.

فيما نشر الفنان محمد هنيدي، صورة للفنان الراحل عبر “تويتر”، وعلق: “البقاء لله في فنانا الكبير محمود ياسين.. ربنا يرحمك يارب”.

كما نعت الفنانة أحلام، الفنان الراحل، قائلة: “رحمة الله عليه ياما أسعدنا بأفلامه العظيمة.. أنا واحدة من ملايين محبينه ادعوا له جزاكم الله خير محمود ياسين في ذمة الله”.

محمود ياسين

وبرسالة مؤثرة، ودعت الفنانة يارا، الفنان الكبير محمود ياسين، قائلة: “وها إنَّ الكبار والعُظماء يرحلون.. وداعًا محمود ياسين عملاق من عمالقة الفنّ والزّمن الجميل.. اللي أنا شخصيًا بعشق فنّه وتمثيله وأفلامه، وحافظتهم كلهم.. والتي ستبقى خالده في ذاكرتنا… الله يرحمه ويصبّر أهله وعيلته وكل محبّيه”.

وعلقت الفنانة دنيا سمير غانم، على رحيل محمود ياسين، قائلة: “البقاء لله الأستاذ العظيم محمود ياسين ربنا يرحمه و يغفرله.. خالص التعازي لأسرته الكريمة ربنا يصبرهم يا رب”.

فيما قال الفنان تيم الحسن: “رحم الله الفنان الكبير محمود ياسين.. تعازي لأسرته الكريمه و لكل محبيه في مصر و البلاد العربية.. البقاء لله”.

محمود ياسين

فيما علق الملحن وليد سعد على رحيل الفنان الكبير، قائلا: “البقاء والدوام لله في العظيم محمود ياسين وخالص عزائي للاخ الغالي عمرو محمود ياسين نسألكم الدعاء”.

ونعت الفنانة اللبنانية إليسا، رحيل محمود ياسين، قائلة: “مؤلم جدا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين”.

محمود ياسين

وتابعت: “نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم.. أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله”.

وفي رسالة مطولة، نعت الفنانة نادية الجندي رحيل محمود ياسين، عبر صفحتها على “انستجرام”، مع نشر صور له، وعلقت: “فقدت مصر والعالم العربي قيمه وقامة كبيرة بعزي نفسي والفن المصري والعربي.. في وفاة الفنان القدير محمود ياسين”.

وتابعت: “فنان لا يعوض ولن يتكرر أنجح افلامي كانت معاه.. وأحلى كواليس وعشرة بنا فنان جميل لن يتكرر.. قدم كل الأدوار والشخصيات ببراعة على الشاشة.. كان نموذج للفنان الراقي الخلوق المحترم.. الله يرحمه يارب”.

محمود ياسين

وأضافت الجندي: “خالص التعازي لأسرته الكريمة.. زوجته الوفيه المخلصه الصديقة العزيزة شهيرة وابنته رانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض، وابنه المؤلف عمرو محمود ياسين وزوجته آيات اباظة وكل أسرته وأحفاده ومحبيه.. ربنا يصبرهم جميعا على فراقه والبقاء لله”.

كما نعى المخرج يسري نصر الله، رحيل محمود ياسين عبر صفحته على “فيسبوك”، قائلا: “فنان كبير آخر ورجل محترم يتركنا.. وداعا محمود ياسين ولعائلته أصدق مشاعر التعازي”.

محمود ياسين

فيما قالت الفنانة فيفي عبده: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله الأخ العزيز أبو أخلاق حلوة الفنان محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب ويصبر أسرته يا رب”.

وقال الفنان إدوارد: “رحمة الله على الفنان الكبير محمود ياسين خالص التعازي لاسرته.. ربنا يرحمه”.

محمود ياسين
محمود ياسين مع عائلته


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك