تستمع الآن

نجلاء بدر: لهذا السبب اعتذرت عن دوري بمسلسل «البرنس» في البداية

الإثنين - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن سبب اعتذارها عن دورها في مسلسل “البرنس” من بطولة محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، عندما عرض عليها من قبل المخرج محمد سامي.

وأشارت نجلاء بدر إلى أن سبب الاعتذار عن دورها في البداية يعود إلى عرض محمد سامي مخرج المسلسل، حلقتين فقط، قائلة: “عند قراءتهما لم أشعر بالدور خاصة أنه غير مكتمل”.

وشددت نجلاء بدر على أنه من الصعب الموافقة على المشاركة في عمل لا تفهمه بوضوح، موضحة: “محمد سامي أخبرني أن هناك الكثير من التعديلات ستُظهر الشخصية بشكل أوضح في الحلقات المقبلة، ثم وافقت على الدور”.

وأضافت نجلاء أنه على الرغم من صغر الدور بعض الشيء إلا أنه كان محوريًا وهو سبب انقلاب أحداث المسلسل، وفقا لحوارها مع “اندبندنت عربية”.

ودارت أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان” الذي يجسد شخصيته محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، تصل إلى حد القتل.

شارك في بطولة “البرنس” بجانب محمد رمضان: نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك