تستمع الآن

مها أبو عوف عن عمر خورشيد: «زوجي قُتل عن عمد.. ولا أريد شيئًا من تركته».. فيديو

الخميس - ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة مها أبو عوف حقيقة ما يتم تداوله عن صراع بينها وبين دينا خورشيد زوجة الراحل عمر خورشيد على الميراث، والذي كانت مها أبو عوف على ذمته أيضًا وقت وفاته، وذلك عقب وفاة دينا خورشيد أمس الأول الثلاثاء.

وقالت مها أبو عوف في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «التاسعة» على القناة الأولى: «إذا كان صاحب الشأن نفسه راح وهو أغلى من أي حاجة تانية»، مؤكدة أن الأمر مر عليه 39 سنة منذ وفاة «خورشيد» في مايو 1981، وعُرض عليها وقتها أرضًا كميراث بقيمة 20 مليونًا وقتها في الثمانينيات، لكنها رفضت.

وأوضحت مها أبو عوف أنها فوجئت بعد وفاة زوجها بحكم محكمة جعلها حارثة على التركة حتى إعلام الوراثة فقط، وبعدها لم تتدخل في هذا الأمر مرة أخرى، مؤكدة عدم وجود خلافات خلال تلك الفترة بينها وبين الراحلة دينا خورشيد ولم يتصارعا على التركة.

وعن وفاة الفنان عمر خورشيد الغامضة، حكت مها أبو عوف تفاصيل اليوم، حيث قالت إنه كان لديه حفلة يعزف فيها وسيعود إليها في المنزل الساعة الثانية بعد منتصف الليل، لكنه تأخر، ثم اتصل مدير الملهى الذي كان يعزف فيه ليطمأن عليه فلم يجده، ليعود خبرها أنه أصيب في حادث سير ونقل للمستشفى قبل أن تعلن وفاته.

وأوضحت أن الجرح الذي سبب وفاته كان قطع لـ30 سم في يسار رقبته، وهو جرح لا يحدثه زجاج السيارة لأنه يتحول إلى فتات بعد تهشمه فلا يمكن أن يُحدث قطع كهذا، مشيرة إلى أنه قُتل عن عمد، نافية أن يكون للأمر علاقة بما أثير عن علاقته بفتاة من عائلة سياسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك