تستمع الآن

منة شلبي توضح حقيقة تجسيد شخصية هند رستم في عمل درامي

الإثنين - ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة منة شلبي عن حقيقة تجسيد شخصية الفنانة الراحلة هند رستم في عمل درامي يحمل اسم “بين السما والأرض”، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشارت منة شلبي إلى أن ما تردد عبر عدد من المواقع الإخبارية بشأن تجسيد شخصية الفنانة الراحلة هند رستم، لا أساس له من الصحة.

وقالت منة شلبي: “أتشرف جدًا .. بس ده خبر مَش حقيقي خالص”، نافية ما تردد عن هذا الأمر.

يذكر أن مسلسل “بين السما والأرض” عمل من قصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإشراف عام حسام شوقي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

كان المخرج محمد العدل قد كشف عن مفاجأة لمتابعيه عبر صفحته على “السوشيال ميديا”، حين أعلن تحويل قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ “بين السما والأرض” إلى عمل درامي من إخراجه وتأليف إسلام حافظ.

وكتب محمد العدل عبر صفحته على “فيسبوك”: “بسم الله.. (بين السما والأرض)، عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإشراف عام حسام شوقي، رمضان 2021.. إن شاء الله المسلسل ضخم جدا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يارب”.

وانتهت منة شلبي من مشاهدها في فيلم “النمس والإنس” من بطولة: محمد هنيدي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

منة شلبي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك