تستمع الآن

معتصم النهار يرد على انتقادات دوره في «أسود فاتح»

الخميس - ٠٨ أكتوبر ٢٠٢٠

أكد الفنان السوري معتصم النهار احترامه جميع الانتقادات التي وجهت إليه عقب عرض مسلسل “أسود فاتح” بطولة الفنانة هيفاء وهبي.

وأشار معتصم النهار إلى أنه يحترم الانتقادات الموجهة له إذا كان انتقادًا مهنيًا، منوهًا بأن الانتقادات التي وصفها بـ”الغوغائية” لا يهتم بها ولا يقرأها والتي تصدر من “الذباب الإلكتروني”.

وأوضح معتصم النهار خلال لقاء مع “mbc trending،” أن البعض انتقد لهجته المصرية التي ظهر بها خلال المسلسل فيما أثنى البعض الآخر على دوره، قائلا: “أحمد الله أن 90% من الجمهور المصري كان معجبًا بدوري وهذا أمر افتخر به”.

وأوضح أن التمثيل باللهجة المصرية تحدي خاص له، مشيرا إلى أن تلك اللهجة موجودة في رأسه منذ طفولته ويحبها بشكل كبير، مشددا على أن أول تجربة مرت بشكل جيد.

وتابع النهار: “من انتقدني تغافلوا عن أمر مهم وهو أن الشخصية التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل أنه سوري الأصل متزوج من امرأة مصرية، لذا طوال الوقت يتحدث في بعض الأحيان بلهجته السورية ثم يتحدث مع زوجته”.

يذكر أن “أسود فاتح” بطولة: هيفاء وهبي ، وشريف سلامة، وأحمد فهمي، وروجينا، وصبري فواز، وفراس سعيد، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك