تستمع الآن

مصطفى خاطر يتحدث عن تفاصيل شخصيته في فيلم «الصندوق الأسود» مع منى زكي

الخميس - ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل مشاركته في فيلم “الصندوق الأسود” مع الفنانة منى زكي، واصفا التجربة بالجديدة عليه وأنه تحمس لها منذ أن قرأ السيناريو.

وعن تفاصيل دوره، قال خاطر في لقاء مع mbctrending، إنه يقدم شخصية جديدة، وهو “هادي” محامي تخرج حديثا، يتورط في عملية سرقة وتهجم على شقة.

وتابع: “هو ليس حرامي ولكنه تورط في هذا الأمر، وسيمر بمشاكل عديدة مع الأحداث ويمر بصراعات نفسية، وهو أكثر ما جذبه للدور”.

وأكد خاطر أنه احتاج لفترة طويلة من التحضير ومذاكرة الدور خاصة أنه جديد ومختلف عما قدمه سابقا.

وعن فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنانة هيفاء وهبي، قال إنه يقدم شخصيتين لتوأمين، تسمح شخصية أحدهما بالإضحاك، أما الآخر فمعظم الجزء الخاص به في الفيلم أكشن وبعيد تماما عن الكوميديا.

وعبّر مصطفى عن سعادته بالتعاون مع منى زكي في “الصندوق الأسود”، ومع الفنانة هيفاء وهبي في “أشباح أوروبا”، وقال إنه استفاد من الخبرات الكبيرة لكل منهما.

كما عبّر مصطفى خاطر عن سعادته بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني في فيلم “ثانية واحدة”، في أول تعاون يجمع بينهما، وقال إنه يتفائل وينجح دائما في الأعمال التي ينتجها المنتج محمد السبكي.

فيلم “الصندوق الأسود” تحدد موعد طرحه في السينمات يوم 28 أكتوبر.

“الصندوق الأسود” من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك