تستمع الآن

محمود الليثي بعد إصابة والدته وزوجته بـ«كورونا»: «عندهم مشكلة تنفس.. الموضوع صعب»

الأربعاء - ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان محمود الليثي عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا مع زوجته ووالدته، بعد تدوينة طلب فيها من جمهوره الدعاء لهما بسبب شدة الأعراض لديهما.

وأكد محمود الليثي أن صحته جيدة حيث لم يتعرض لأعراض شديدة بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلا: “أنا كويس جدًا.. والأعراض مجتش بقوة زيهم وياريتها كانت جت فيّ”.

وأضاف محمود الليثي: “زوجتي ووالدتي عندهم مشكلة تنفس والموضوع صعب جدًا.. لكن بالنسبة لي معنديش أي مشكلة طبية، الأمر مثل دور برد وخلص”.

وأكمل: “اتمنى الناس تدعيلهم.. وهما موجودين في البيت كعزل منزلي وبحاول أعمل كل حاجة.. وإن شاء الله هتعدي”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء Dmc” مع رامي رضوان: “النفس ده غالي وأغلى من أي حاجة ومش حاسين بيه.. ويارب يقوموا بالسلامة”.

كما وجه الليثي، الشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلا: “أريد شكر الدكتور أشرف زكي لأنه لم يتأخر عني ثانية واحدة”.

واستطرد: “كنا ملتزمين جدا لكن ما حدث إرادة ربنا، وهذا اختبار من ربنا والحمد لله”.

كان محمود الليثي قد أكد إصابته بفيروس كورونا منذ أكثر من 10 أيام، موضحًا أن حالته الصحية مستقرة الآن طالبًا الدعاء لزوجته ووالدته.

وعبر حسابه على فيسبوك، كتب: “عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام وحالتي مستقرة الحمدلله، بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة ومحتاجين دعاء وأسف لو حد اتصل ومردتش”.

على جانب آخر، ينتظر محمود الليثي عرض فيلم “حظر تجول” الذي يشارك فيه إلى جانب إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، تأليف وإخراج أمير رمسيس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك