تستمع الآن

ليلى علوي: «بتكسف وبنبسط لما بيقعدوا يقولوا كل ما بتكبر بتصغر»

الثلاثاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٠

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بسبب ردود الفعل على جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، بعد ظهورها بملابس صيفية مبهجة.

وقالت ليلى علوي خلال لقاءها مع برنامج THEInsider بالعربي، إنها تحب البحر جدا وتتأثر به، وتجلس أمامه كثيرا مستمتعة به ومتناسية مشاكلها، وتابعت أن الطبيعة هى التي أثرت في جلسة التصوير وجعلتها تظهر بـ مظهر مبهج نال إعجاب الجميع، واستدركت: “بتكسف وبنبسط لما بيقعدوا يقولوا كل ما بتكبر بتصغر”.

وأثنى الفنان أحمد السقا على جمال ليلي علوي وجلسة تصويرها، وداعبها خلال نفس البرنامج قائلا: “أنتي قمر دي حقيقة”.

وتصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث جوجل بعد نشرها لأحدث جلسة تصويرية لها عبر حسابها على إنستجرام.

ظهرت «ليلى» خلال الجلسة بإطلالة هادئة ومكياج ناعم، مرتدية فستان أبيض بسيط، وعلقت على الصور قائلة: «عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا».

وأضافت «نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء».

وتابعت :«تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا».

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مسلسل «هي ودافنشي» الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني لعام 2016، وشاركها في البطولة خالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد وأحمد سعيد عبدالغني ، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي تم عرضه أيضًا عام 2016 وشاركها في بطولته منة شلبي وباسم سمرة.

 

View this post on Instagram

 

عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا .🌻🌻🌼🌼 Photographer: @khaledfadda @alsagheersalons @sayidatynet Makeup @kareemhaddad_ Hair @bisho_hair_stylist Outfit @ego_eg

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك