تستمع الآن

في ظهور نادر له.. غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد أكبر أبنائها

الخميس - ٠١ أكتوبر ٢٠٢٠

حرصت النجمة غادة عادل على الاحتفال بعيد ميلاد أكبر أبنائها، محمد، ونشرت صورة تجمعها حيث يعد هذا أول ظهور له.

ولا يظهر محمد كثيرا مع والدته أو والده المخرج مجدي الهواري، على عكس أشقائه الذين ظهروا كثيرا في صور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت غادة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على “إنستجرام” صورتها مع ابنها، الذي أصبح شابا يفوقها طولا، وظهر يشبه والده كثيرا.

وكتبت لتهنئة بعيد ميلاده قائله: “عيد ميلاد سعيد يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك”.

وعبر الكثير من متابعي غادة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من هذه الصورة والتي كشفت أن غادة لديها إبن يتجاوز عمره العشرين عامًا وبنفس الوقت نجحت في الحفاظ على جمالها ورشاقتها حيث تظهر في الصورة وكأنها شقيقته.

يذكر أن غادة عادل لديها 5 أبناء من طليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري وهم، محمد ومريم وعبد الله والتوأم حمزة وعز الدين.

على جانب آخر، تنتظر غادة عادل عرض أحدث أفلامها “الخطة العايمة” يوم 6 أكتوبر، ويشاركها في بطولته علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

“الخطة العايمة” كان يحمل اسم “الخطة العامية” وتم تغييره باستبدال حرفين فقط، وهو بطولة على ربيع ومحمدعبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج معتز التونى.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما “على ربيع ومحمد عبد الرحمن” ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك