تستمع الآن

فيديو | أحمد العوضي يمازح ياسمين عبد العزيز بطريقة قاسية

الأحد - ١١ أكتوبر ٢٠٢٠

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بمقطع فيديو كوميدي مع زوجها النجم أحمد العوضي، لاقى تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها ومعجبيها.

وظهر العوضي وهو يعانق زوجته ياسمين عبد العزيز إلا أنه ضغط بشدة على رقبتها ما جعلها تتألم في موقف كوميدي، ودفعت يده عنها سريعا، لتصرخ “مش قادرة أخد نفسي، أحمد”، وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود على أنغام أغنية “الوتر الحساس” للفنانة شيرين عبد الوهاب، وبالتحديد كوبليه “يعاملني بطيبة وإحساس يدلعني قدام الناس بيعرف إني رومانسية بيلعب على الوتر الحساس”.

مسلسل الاختيار

وكان أحدث ظهور للعوضي، يوم الأحد، خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس السيسي، حيث قال: “الحقيقة لما اترشحت فى مسلسل الاختيار لكي أجسد الخائن هشام عشماوى عشت فى صراع نفسى أن إزاى هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللى بيحملها أهل الشر باسم الدين واللى للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا فى الجيش والشرطة اللى نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول”.

وأضاف: “لكن سعادتى الحقيقة فى ردود الأفعال فى الشارع هم إزاى كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف أن أنا حسيت أن أنا قدمت رسالتى ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دى بتكره الجيش المصرى والشعب المصرى.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا أفندم على كل أعداء الوطن”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز قد استقرت على الاستعانة بزوجها الفنان أحمد العوضي ليشاركها بطولة مسلسلها القادم، الذي تحضر له لموسم رمضان 2021.

المسلسل يقوم حاليا على كتابة حلقاته الأولى عمرو محمود ياسين، وسيخرجه مصطفى فكري، وهما نفس فريق عمل آخر مسلسلاتها “ونحب تاني ليه”. ويتمّ حاليا اختيار باقي الأبطال وسيكون من نوع دراما اجتماعية رومانسية.

وبهذا سيصبح هذا المشروع ثاني لقاء فني يجمع بين ياسمين والعوضي بعد مسلسل “لآخر نفس” والذي شهد بداية قصة الحب بينهما عام 2019.

يذكر أن العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي، حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على فيسبوك‎ دون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك