تستمع الآن

شيرين رضا: «هذا كان قصدي لما قلت أبويا كان نفسه أطلع راقصة»

الثلاثاء - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة شيرين رضا على الانتقادات والجدل الذي طالها عقب كلمتها خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضية، عندما قالت: “أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيا وتقريبا هو الأب الوحيد اللي كان عايز بنته تبقى رقاصة”.

وقالت شيرين خلال لقائها مع موقع “ET بالعربي” على هامش فعاليات مهرجان الجونة، إنها لم تقصد المعنى الحرفي لكلمة “رقاصة” أثناء حديثها، موضحة أنها تحدثت بهذا الأسلوب بهدف إضافة المرح خلال فعاليات الافتتاح.

أشارت إلى أن والدها الراحل محمود رضا كان يتمنى أن تكمل مسيرة فرقة رضا، ليس بهدف الرقص لكن بهدف تولي مسئولية الفرقة.

وتابعت: “فرقة رضا أصبحت تتبع الدولة حاليا وأنا ماليش دعوة بيها خالص”، لافتة إلى أن العروض الاستعراضية التي قُدمت خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة أضيفت لها بعض التغييرات البسيطة عن العروض الأصلية.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1320775594615934981?s=20

في سياق آخر، قالت شيرين عن الفنان محمد رمضان: “محمد رمضان نمبر 1، مشيرة إلى أنه شاطر في عمله، ويسعدها العمل معه في أعماله الفنية، لكن ما قيل عن مشاركتها في مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه رمضان 2021 مجرد شائعات ولم يتواصل معها أحد من فريق عمل المسلسل.

وعن مسلسلها “نمرة اتنين” المقرر عرضه 29 أكتوبر الجاري، أكدت أنها ستشارك في حلقة الفنان ماجد الكدواني، مضيفة أنها كانت تصور حلقة المسلسل وهي تعاني من كسر في القدم لذا كانت تظهر في الإعلان الدعائي داخل سيارة.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك