تستمع الآن

«شيء في منتهى السخافة».. عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة منع نجلاء فتحي من حضور عزاء والده

الخميس - ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠

رد السيناريست عمرو محمود ياسين، على التقارير التي نشرت مؤخرًا وأشارت إلى منع أسرته الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء والده الراحل الفنان محمود ياسين.

وقال عمرو عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل تريندات، وتألف كلام فاضي، مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة”.

وأضاف: “أولا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة ثانية هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب.. فا إيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام”.

وأضاف: “وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش، الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام، وأيضا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه محصلش نهائي وكان حوارا بينهم عادي جدا، اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع التريندات البايخة”.

وكانت صحفا عدة نقلت عن مصدر، قوله إن “نجلاء فتحي اتصلت بعمر نجل محمود ياسين لكي تعزيه، وأبلغته رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء، حرصا منها على صحتها، وذلك لأن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضة للإصابة بفيروس “كورونا”.

وأعلنت أسرة الفنان الكبير، محمود ياسين، وفاته في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في القاهرة، بينما أقيم العزاء، في أحد المجمعات السكنية في المدينة، وحضره العديد من الفنانين، منهم محمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وإلهام شاهين وشريف منير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك