تستمع الآن

شهيرة عن الراحل محمود ياسين: «الجنازة المهيبة دليل على حب الله لك».. صورة

الأحد - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة شهيرة رسالة إلى زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، الذي توفي صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقالت شهيرة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، إن الراحل كان رجلا استثنائيًا في كل شيء، موضحة: “الحب لقلب إنسان بدرجة رجل استثنائي.. في كل شيء في فنه في موهبته في نجوميته، التي كانت تسحر القلوب”.

وأضافت: “حبيبي وحبيبي وروحي.. والحياة التي ذهبت بعيدا.. كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياة وصعابها فأنا الجزء الطاغي.. ولما تعبت في السنين الماضية.. كنت لك وكنت لك وكنت لك، وهذا ليس فضلا ولا واجب ولكنه الحب”.

وأوضحت: “كان استثنائي في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير.. استثنائي في إنسانيته وأخلاقه التي اتفق عليها الجميع.. علمني حاجة أغلبنا يعتبرها ثقيلة على قلبه.. هي ثقافة الاعتذار عندما أخطئ اعتذر”.

وأكدت شهيرة: “الاعتذار قوة وكرامة وليس العكس.. وكان دائمًا لأقل شيء يقول آسف.. صلاة الجنازة المهيبة التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف الكورونا لخير دليل على حب المولي لك.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

كان الفنان محمود ياسين قد رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من التهاب رئوي دخل على إثره المستشفى حتى وفاته.

وشارك الفنان الراحل في بطولة عدد ضخم من الأفلام السينمائية، من بينها: نحن لا نزرع الشوك، وأنف وثلاث عيون، والرصاصة لا تزال في جيبي، وقاع المدينة، ومولد يا دنيا، والجزيرة، والجلسة سرية، والحرافيش.

جنازة محمود ياسين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك