تستمع الآن

شهيرة تحتفل بذكرى النصر مع زوجها محمود ياسين: «الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي»

الثلاثاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة شهيرة بذكرى نصر السادس من أكتوبر، بطريقتها الخاصة، برسالة لزوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك» صورة للفنان محمود ياسين خلال تصوير فيلم «الرصاصة لا تزال في جيبي» إنتاج عام 1974 مع الفنان حسين فهمي والمنتج رمسيس نجيب، احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد.

وعلقت على الصورة موجهة رسالة لزوجها محمود ياسين، قائلة: «الرصاصه لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطوله افلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بأنتصارات اكتوبر العظيم علي الشاشه.. المنتج رمسيس نجيب وحسين فهمي ومحمود في أحد المواقع الحقيقيه التي قامت فيها معركه النصر كل سنه وانت طيب وبخير ياحبيبي».

كما شاركت الفنانة شهيرة صورة لها مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات خلال تكريمها في عيد الفن كأحسن ممثلة، وعلقت عليها: «كل سنه وأحنا بخير وسلاما لصانع النصر».

وكانت شائعات انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، ووصلت إلى حد ادعاء وفاته، ما سبب غضبًا لأبنائه وأسرته.

ووصل الأمر إلى بلاغ للنائب العام تقدم به د. أشرف زكي، نقيب الممثلين، وأشار في البلاغ الذي حمل رقم 32291 سنة 2020 عرائض النائب العام، إلى أنه من الضروري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المسؤولين عن الترويج لها.

وأكد أن أسرة الفنان محمود ياسين فوجئت باتصالات عديدة من أصدقاء وفنانين للتأكد من خبر وفاته، مشددا على أن الخبر انتشر بصورة كبيرة بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها محمود ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك