تستمع الآن

سارة التونسي: رفضت مسلسل «بـ100 وش» في البداية.. ومشهد ضربي كان حقيقيا (فيديو)

الثلاثاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة سارة التونسي، عن بدايتها في عالم الفن، موضحة أنها خريجة كلية صحافة وإعلام من تونس، وبعدها درست في إسبانيا واشتركت في مسابقة ملكة جمال تونس عام 2017، ثم حصلت على لقب ملكة جمال العرب في نفس العام، وقررت العيش والاستقرار في مصر.

وتطرقت سارة، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، عبر برنامج “صاحبة السعادة”، مساء الإثنين، بأنها وعلى الرغم من نجاحها في مسلسل “بـ100 وش” كانت رافضة للدور في البداية لأنها كانت منشغلة بتصوير مسلسل “ليالينا 80” الذي كانت تؤدي فيه دور البطولة.

وأضافت، أنها رفضت العمل حينما عرض عليها في مرحلة الكتابة ولم تعلم حينها حجم الدور المسند إليها ولكن عندما تحدثت إلى المخرجة كاملة أبو ذكري وافقت على الفور وتمكنت من الفصل بين دورها في المسلسل ودورها في “ليالينا 80”.

وأشارت “التونسي” إلى أن مشهد الخناقة بينها وبين زوجها، الذي تصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث ضجة كبيرة، جاء بسبب مصداقيته وأنه حقيقي لافتة إلى أنها شعرت بوجع شديد في جسدها وكان الفنان لؤي عمران يرفض أن يضربها ولكنها أصرت حرصا على مصداقية المشهد.

وأشارت إلى أن أول أعمالها الدرامية كانت من خلال مسلسل “حكايتي”، الذي قدمته مع الفنانة ياسمين صبرى، وجسدت من خلاله دور والدتها، مضيفة أنها تبحث دائما عن تقديم الأفضل فى اختيارها للأدوار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك