تستمع الآن

زوجة أحمد زاهر تحكي قصة طلاقها لـ3 أيام خلال فترة مرضه.. والفنان: «خفت عليها»

الثلاثاء - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٠

حكت هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر عن تفاصيل معايشتها لمرحلة مرضه الذي سبب له زيادة في الوزن خلال فترة سابقة من حياته.

وقالت في لقاء أسرة أحمد زاهر مع الفنانة إسعاد يونس في «صاحبة السعادة» إن زوجها الفنان أحمد زواهر أصيب بمرض نادر يصيب واحد من 10 ملايين وسبب له زيادة كبيرة في الوزن، وهو ما أصابه بحالة شديدة من الاكتئاب وصل معها أن أراد الانفصال عنها، وأكدت أنه طلقها بالفعل في هذه المرحلة، لكنها أبت أن تتركه وظلت معه في نفس المنزل لمدة 3 أيام، رافضة تركه، وفي نهايتها لم تشعر غير وهي في المستشفى وهو إلى جانبها يطلب منها أن تسامحه.

وأضافت أنه لم يكن أحدًا يعلم بمرضه، فقد رآه الفنان نور الشريف وعاتبها على تركه هكذا، كما تعرض «زاهر» لموقف من معجب قال له «إيه كرشك ده» ما جعلها تمنعه من الخروج كي لا تسوؤ حالته.

وقال أحمد زاهر إنه أراد تطليق زوجته في تلك المرحلة لأنه خاف عليها هي وبناته عندما شعر أن تلك هي النهاية، مشيرًا إلى أنها ساعدته كثيرًا وأحضرت له الأطباء والأدوية في المنزل للعلاج، وساعدته على التقرب من الله والمواظبة على الصلاة وهو ما جعله يعود من مرحلة الاكتئاب ويقبل على العلاج.

وحكى «زاهر» قصة تعارفه هو وزوجته، حيث كان ذلك في العرض الخاص لفيلم «جنة الشياطين» عام 1999، حيث كانت والدة «هدى» هي من تدير العرض الخاص وكان أحم دزاهر مدعوًا، فأعجبت به على الفور بعد إعجابها به كممثل في «الرجل الآخر»، وبعد صداقة مدة عام، تمت خطبتهما ثم الزواج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك