تستمع الآن

زوجة أحمد السقا ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان الجونة

الأحد - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠

ردت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على الانتقادات والسخرية التي طالت إطلاتها، في حفل افتتاح مهرجان الجونة، والتي لم تلق قبول لدى الجمهور.

وظهرت “مها” بفستان “فوشيا” نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال، مع الفستان، وكان الفستان من دار الأزياء البريطانية Christopher Kane.

ومع استمرار موجة الانتقادات، قررت “مها” الرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ نشرت صورة الفستان معلقة عليه: “عندما يحكم عليك شخص ما.. فإن الأمر لا يتعلق بك في الواقع.. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات.. فن اللامبالاة”.

وحرصت عدد من النجمات علي دعم مها، حيث علقت درة قائلة: “أنت جميلة من الداخل ولديك أسلوبك الخاص .. أحبك”، فيما كتبت بسمة :” قمر وانيقة”، وعلقت النجمة كندة علوش علي الصورة بعدد من القلوب لإظهار إعجابها الكبير بإطلالة مها، كما علقت زينة عاشور قائلة :”رائعة”.

وفستان زوجة السقا، يتكون من “بليزر” أسود مصنوع من الصوف الكريستالى، ومزخرف بالأحجار الكريمة الكريستالية لونها فضي، على الجانبين وبصدر الفستان وأكتاف “بليزر” مبطنة، وفستان وردى اللون مزخرف باللون الأسود عند الذيل، ويتوفر الفستان بالمقاسات المختلفة.

وأشار الموقع الرسمى للماركة التجارية إلى أن سعر الفستان فى الماضى كان يبلغ 3.106.00 دولار أما الأن وبعد التخفيض على السعر وصل إلى 932.00 دولار، شاملة رسوم الاستيراد.

وانطلقت، مساء الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

ويشارك بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي ما يقرب من 65 فيلما سينمائيا من 45 دولة، تم توزيعها على ثلاث مسابقات رسمية للمهرجان هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك