تستمع الآن

زكي فطين عبد الوهاب عن موسيقى عمر خيرت: «تكرار فتكرار مابعده تكرار»

الأربعاء - ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٠

عبر الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن رأيه في مقطوعات الموسيقار الكبير عمر خيرت والتي اشتهر بها في تترات الأعمال الدرامية على مدار سنوات طويلة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه في «فيسبوك»: «أصدقائى الأعزاء.. مع احترامى الشديد وتقديرى للموسيقار “عمر خيرت” وحفلاته.. أرى أن عليه الخروج من عباءة تيمة موسيقه “ليلة القبض على فاطمة” .. تكرار فتكرار مابعده تكرار».

وبدأ زكي فطين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة بإبداء أراء قد تحمل هجومًا على عدد من الفنانين المصريين، بدأها مع الفنان عمرو دياب، وكتب فطين عبر حسابه على «فيسبوك»: «أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة.. بمناسبة إيه؟».

وتابع: «أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من 20 سنة.. ده إفلاس فني ما بعده إفلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر».

كما أثار الجدل بعدما هاجم الزعيم عادل إمام عبر حسابه في «فيسبوك»، وكتب: «سؤال من غير شتيمه لو سمحتوا.. هو عادل إمام الملقب بـ“الزعيم” عمل إيه في السنوات الأخيرة.. غير نفس الشخصية.. نفس الدور.. نفس الإفيه».

وأضاف في منشور تالٍ: «اعتقد أنه معتمد على الكاريزما.. مش اكتر.. الناس عايزه تشوف عادل إمام.. أيًا كان اللى بيقدمه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك