تستمع الآن

رانيا يوسف عن انتقاد اطلالتها: «أنا غير تقليدية.. ولو مش حابين جرأتي لا تتابعوني»

الأربعاء - ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠

حرصت الفنانة رانيا يوسف على تبرير تصريحاتها مجددا بشأن كيفية محاربة فيروس كورونا، حيث قالت في لقاء سابق إن البشر لا بد أن يتكاتفوا للقضاء عليه، قائلة: “أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية”.

وقالت رانيا في حوار مع برنامج “MBCTrending”: “كان قصدي إن ربنا خلق البني آدم البدائي في الدنيا عايش في الغابة وعرف يتأقلم، وكنت بهزر وكنت أريد الرسالة بطريقة لطيفة، بس فيه ناس لم تلقط النكتة مع إننا شعب بنحب النكت والهزار”.

وعن الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة، شددت: “أنا بحب أزياء تليق علي وطالما أنا حبيتها يبقى هي أكيد لائقة عليّ، ومين قال أنا بعمل حاجة عشان الناس تحبها، أنا جرأتي بحبها إنتوا مش حابين جرأتي لا تتابعوني”.

وتابعت: “من ينتقدني بقلة أدب ناس مريضة والمريض ليس عليه حرج، واللي مش عاجبه يقلب القناة، الحياة أبسط من كده بكثير، وأنا مجنونة وغير تقليدية وغير هادئة كما أظهر في الإعلام”.

وظهرت رانيا يوسف، مساء الثلاثاء، في خامس أيام المهرجان بـ هوت شورت وتيشرت مفتوح، وعلقت عبر صفحتها بموقع التواصل والصور الشهير «إنستجرام»: «حافظ على وجهك للشمس ولن تري الظلال أبدا».

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 وتشارك الفنانة رانيا يوسف بمسلسل «شارع 9» مع عدد من الفنانين محمود عبدالمغني، أحمد وفيق، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبدالخالق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك