تستمع الآن

رانيا يوسف بعد السخرية من تصريح «الديناصورات»: «هزروا يا جماعة مش كده»

الثلاثاء - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات والسخرية من الفيديو المتداول لها على هامش مهرجان الجونة السينمائي، الذي تتحدث خلاله عن فيروس كورونا والديناصورات.

وكانت رانيا يوسف تحدثت عن انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أن البشر لا بد أن يتكاتفوا للقضاء عليه، قائلة: “أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية”.

وأثار تصريح رانيا، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشّن رواد موقع “تويتر”، هاشتاجا يحمل عنوان “#مدام_رانيا”، للسخرية مما قالته عن محاربة الإنسان للديناصورات.

وأعادت رانيا نشر الفيديو المتداول للتصريح المثير للجدل الذي تقول فيه: “الإنسان كان بيحارب الديناصورات مش هنحارب الكورونا!!”، وعلقت كاتبة: “يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده”.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1320807401424117765?s=20

ورد عليها أحد متابعيها، قائلا: “مثقفة أوي صراحة”، فعقبت: “أنا مش بدعي الثقافة أنا بهزر.. بطلوا عُقد بقى”.

ومن ناحية أخرى، تواصل رانيا يوسف حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، ويشاركها في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك