تستمع الآن

دنيا ماهر: «نجلاء» في «بـ100 وش» تشبهني في الثرثرة.. وتحولي لتريند خوفني أكثر

الثلاثاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠

أعربت الفنانة دنيا ماهر، عن سعادتها الكبيرة بنجاح دورها وشخصية “نجلاء”، التي قدمته في مسلسل “بـ100 وش” في دراما شهر رمضان الماضي، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت دنيا خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، يوم الإثنين: “تخرجت من فنون جميلة وكنت بشتغل مسرح من ثانوي، ودخلت الكلية التحقت بفريق المسرح وعملت أول مسرحية مع الأستاذ خالد صالح في مسرحية “البؤساء”، ثم اشتركت في فرقة الورشة المسرحية وهي كانت مرحلة التعليم وتدريبات متنوعة لمدة سنتين منتظمين، وأول خطوة في مسلسل (الخروج للنهار)، ثم (سجن النسا) مع كاملة أبوذكري، وقدمت شخصية صعبة”.

وعن دور “نجلاء” في مسلسل “بـ100 وش”، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، قالت إنها خشيت كثيرا من تحول الشخصية تريند قبل انتهاء التصوير، وأوضحت: “خفت من التأثر من آراء الناس وخفت مكملش بنفس المستوى وتحولي لتريند خوفني أكتر”.

ولفتت دنيا ماهر إلى أن الشخصية مكتوبة بشكل جيد، لافتة إلى أن المخرجة كاملة أبو ذكري كنت تهتم بتفاصيل الشخصية وطلبت منها التقاط ملامح الشخصية منها، لأن “نجلاء” تشبهها في الثرثرة، مشيرة إلى أن شخصية نجلاء جعلتها تشعر بالحيرة فأحيانا كثيرة تشعر بأن الشخصية مجنونة ولم تكن واثقة تماما هل هي طيبة أم شريرة ولذا اكتفت بدورها في هذا المسلسل ورفضت المشاركة في أي أعمال أخرى.

ووصفت دنيا كيف واجه تصوير المسلسل صعوبات وسط فترة “كورونا”، ففي أحد أيام التصوير في الشارع، خشي أهل الشارع من أن يكون فريق عمل المسلسل سببا في انتشار كورونا، وطالبوهم بالمغادرة، وتمكن فريق العمل من إسكاتهم لمدة خمس دقائق مدة التصوير ثم انصرفوا.

وأضافت: “عمري ما قرأت النهاية الأصلية للمسلسل، ولكن صناعه كانوا ميالين إنهم لا يتم القبض على العصابة، وخلوني أنا وعم سامح اللي يتقبض علينا فقط لكي نكون عبرة، وباقي العصابة يهربوا على سويسرا وفقدوا كل الفلوس، وتفصيلة إن فتحي يهرب بالفلوس تم تظبيطها مع نهاية العمل”.

وأشارت إلى أنها قدمت الكوميدى لأول مرة من خلال مسلسل “طلعت روحى” مع إنجي وجدان وكانت سعيدة به، وقالت إنها شاركت في مسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام، وكانت تجربة ممتعة خاصة أنها كانت تحلم بالوقوف أمامه من فترة كبيرة.

واستكملت حديثها أنها انتهت من تصوير فيلم “الإنس والنمس” الفنان محمد هنيدى وصابرين وإخراج شريف عرفة التي استمتعت بالعمل معه على حد وصفها، كما أنها انتهت من تصوير مسلسل “أبلة فاهيتا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك