تستمع الآن

حلا شيحة تُنهي إجراءات طلاقها رسميًا من زوجها الكندي في «الشهر العقاري»

الإثنين - ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٠

كشفت تقارير صحفية عن إنهاء الفنانة حلا شيحة إجراءات طلاقها رسميًا من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين.

ويأتي طلاقها رسميًا بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.

ويتزامن الانفصال الرسمي لحلا شيحة مع تداول أخبار عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، والذي التزمت «حلا» الصمت إزائه منذ بدء تداوله.

فيما أشار طارق عرفة محامي الزوج ستيف، إلى أنه تم الطلاق بتوكيل رسمي منه بحضور محامي وكيل الزوجة حلا شيحة، وبرغبة الطرفين، وفقا لتصريحاته لـ”اليوم السابع”.

وأوضح أن حلا برأت طليقها من النفقات الزوجية، منوهًأ بأن عملية الطلاق جاءت في الشهر العقارى بالإسكندرية نظرًا لأن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعًا للإجراءات القانونية.

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد «حلا» تحدث عن حقيقة ما تردد عن ارتباط ابنته بالداعية معز مسعود في تصريحات لـ«اليوم السابع»، حيث أشار إلى أنه فوجئ بما نشر بشأن وجود علاقة ارتباط بين ابنته حلا شيحة ومعز مسعود، مشددًا على أن معز مسعود لم يتحدث معه في أي شيء ولم يتقدم للزواج من ابنته رسميًا، واصفًا إياه بأنه «من أصدقاء الأسرة».

يذكر أن الأنباء انتشرت في أعقاب تعليق كتبته حلا لمعز على إحدى صوره عبر «إنستجرام»، وكتبت له: «مرحبًا معز.. من التقط لك هذه الصورة؟»، ليجيبها: «شخص مميز جدا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك