تستمع الآن

حفيد محمود ياسين يكشف حقيقة وفاته بسبب كورونا

الأربعاء - ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان الصاعد محمود ياسين، حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة جده متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونفى ياسين لبرنامج “ET بالعربي” أن يكون كورونا هو السبب وراء وفاة جده، مؤكدا أن السبب يعود إلى إصابته بالتهاب رئوي دخل على إثره المستشفى خلال الأسبوعين الماضيين، إلى أن ساءت حالته قبل يومين من تاريخ الوفاة.

وتابع: “هو كان لديه التهاب رئوي، وبقاله أسبوعين في المستشفى، والحالة ساءت اليومين اللي فاتوا دول.. الموضوع مالوش علاقة بالكورونا خالص”.

وكان الفنان عمرو محمود ياسين قد أعلن عن الوفاة صباح اليوم، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالده وعلق عليها كاتبا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

على صعيد آخر، شارك الفنان الشاب محمود ياسين في موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال ومي عمر.

الفنان الراحل ولد في مطلع يونيو عام 1941 بمدينة بورسعيد، وقد شارك في مايقرب من 160 فيلما ومايزيد على 60 عملا للشاشة الفضية، وأعمالا مسرحية.

ومن أشهر أعماله السينمائية، فيلم الجزيرة، والحرافيش، ومع سبق الإصرار، ولا يزال التحقيق مستمرا، الباطنية، وكالة البلح، الصعود إلى الهاوية، والرصاصة لاتزال في جيبى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك