تستمع الآن

تأجيل عرض فيلم جيمس بوند «لا وقت للموت» للمرة الثانية

الأحد - ٠٤ أكتوبر ٢٠٢٠

يبدو أن فيروس كورونا المستجد، أصبح يهدد صناعة السينما، خاصة بعد إعلان منتجي وصناع فيلم جيمس بوند الجديد «لا وقت للموت»، تأجيل عرض الفيلم للمرة الثانية.

وقرر صناع فيلم “No Time To Die”، التأجيل إلى 2 أبريل 2021، بعدما كان مقررًا عرضه في نوفمبر المقبل، حيث قرر صناعة عرضه في نوفمبر بعدما تأجل منذ أبريل الماضي.

وتضمن بيان صانعي الفيلم: “نعرف أن التأجيل سيكون مخيبًا لآمال الجماهير، لكننا نتطلع الآن إلى مشاركة الفيلم في العام المقبل”.

كانت نجمة موسيقى البوب، الشابة بيلي آيليش، قد أطلقت أغنية فيلم جيمس بوند No Time To Die منذ أشهر.

وفيلم No Time To Die هو الخامس والعشرين في سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يواصل دانييل كريج لعب دور العميل السري البريطاني لمرة خامسة وأخيرة.

فيلم No Time to Die من بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك