تستمع الآن

بينهم «كرارة» و«هنيدي».. كيف نعى نجوم الفن والدة الشهيد أحمد المنسي

الأحد - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠

توفيت أمس السبت، السيدة سناء محمد رضا، والدة الشهيد البطل أحمد صابر منسي، الذي استشهد يوم 7 يوليو 2017 خلال الهجوم على كمين البرث في سيناء، حيثُ شُيع جثمانها بالأمس ودُفنت إلى جوار نجلها الراحل بمقابر الأسرة بالروبيكي في مدينة العاشر من رمضان.

ونعى عدد من الفنانين والدة الشهيد الراحلة، في مقدمتهم الفنان أمير كرارة، الذي جسد شخصية الشهيد الراحل في مسلسل «الاختيار»، حيث كتب عبر «تويتر»: «توفت الى  رحمه الله والدة الشهيد عقيد احمد منسي نسألكم الدعاء».

كما كتب الفنان محمد هنيدي عبر «تويتر»: «متجمعين في الجنة إن شاء الله.. ام بطلنا شهيدنا المنسى في ذمة الله..عرفتي تربي بطل هنفضل فخورين بيه مهما طال الزمن زي ماحنا فخورين بيكي كأم مصرية ربت وعملت بطل ضحى بحياته عشان وطنه ربنا يرحمك يارب».

وشاركت الفنانة ليلى علوي صورة للراحلة مع نجلها الشهيد عبر يوميات «إنستجرام» وكتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، فى جنة الخلد بجوار بطلنا الشهيد العقيد أحمد منسى بإذن الله».

وفي سياق متصل يشهد الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» تحضيرات من فريق العمل الذي يتم الاستقرار عليه حاليًا، حيث يلعب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي دوري البطولة فيه، ومن إخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك